كورة إنجليزية

سولشاير : بوجبا لن يباع في يناير ولا أعتقد أن هالاند في طريقه إلي مانشستر

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا لمباراة واتفورد يوم الأحد القادم في الأسبوع الثامن عشر من البريميرليج .

وقال سولشاير : ” ديوجو دالوت سيشارك مع فريق الصغار ليحظي بمزيد من المباريات ويكون أكثر جاهزية  .

بوجبا عاد للتدريبات مع الفريق وسنري كم سيحتاج من الوقت ليكون جاهزا ” .

وأضاف عن أخبار إرليينج هالاند وسفره لمانشستر :

” لا أعتقد أنه في الطريق إلي هنا بصراحة ، ليس لي علم على كل حال ، لا يمكنني التحدث عن لاعبي الأندية الأخري ، أعرف هالاند وأصدقاءه كذلك.

إنه مسافر لقضاء عطلة الأعياد. لا يمكنك السفر من أي بقعة إلى أي مكان، لكن يمكنك السفر إلى أي مكان عبر المرور هنا! ، يناير ؟

لطالما تأمل كمدرب أن يحدث شيء ما لكن لا شيء مؤكد. يجب أن يكون اللاعب المناسب، العمر المناسب، والمبلغ المناسب، وبإمكانه الدخول في التشكيلة.

دوماً ما نبحث عن هؤلاء لكن قد لا نتمكن من التعاقد مع أحد”.

وواصل حول حالة لاعبيه المصابين :

” اللاعبون المصابون يعودون: بول، دالو، إريك بايي وتيموثي، ٤ لاعبون يعودون. سيلعب اليوم دالو مباراة مع الصغار وبعدها سيكون جاهزاً، في حين سيحتاج بول وتيموثي وإريك المزيد من الوقت”.

وتابع عن بوجبا :” بوجبا كانت لديه مشكلة بحاجة لحل دائم ، لا حاجة لتزويدكم بكل المعلومات الطبية لكنه يشعر بالتحسن ويستعيد عافيته ، ولن يباع في يناير

لم نعد منقوصين في الوسط بعد عودة ماتيتش ايضا ونحن أقوي في خط الوسط الآن “.

وأكمل عن بوجبا :” عندما يعود بوغبا ليلعب وترتسم الابتسامة على وجهه ويقوم بما كان يقوم به منذ سنة عند قدومي، فسيكون رائعاً.

نعلم أننا نملك أحد أفضل اللاعبين بالعالم، لكنه بحاجة ليكون جاهزاً وهذا يحتاج لبعض الوقت ، آمل أن يشارك قبل السنة الجديدة، لكنني لن أضغط عليه.

عندما يشعر أنه جاهز وأن كاحله أصبح سليماً ١٠٠٪ فسيشارك، لا يمكنني تحمّل أية انتكاسات أخرى لإصابته.

وحول أرتيتا وترشيحه لتدريب أرسنال قال :”إن كنت تعلم ثقافة النادي وتمتلك مورثاته، وتواجدت بالنادي في فترات جيدة، فستفهم الأمر وأعتقد أن هذا مهم جداً.

ستحاول البناء عما يسير بشكل جيد في النادي وتحسّن ما ترى أنه غير جيد بما فيه الكفاية، وبيب [غوارديولا] هو المثال الأفضل بما فعله مع برشلونة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى