الدوري الممتاز

موسيماني: سنفوز بالدوري ولهذا السبب لم ادفع بمحمود متولي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن فوز الفريق في الوقت القاتل على إنبي في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون باللقاء المؤجل من الجولة 15.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة:”احترم كل الفرق التي العب امامها، يجب أن تعلموا صعوبة اللعب على هذا الملعب كما تحدثت المباراة الماضية، ولكن هذا عامل على الفريقين وليس على فريق واحد”.

واكمل:”تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة أننا سنقدم مباراة جيدة على تلك الأرضية ويجب علينا أن نلعب ونتعامل معها”.

وأضاف:”وهذا ما حدث، قدمنا مباراة جيدة وقدمنا كل شيئ كي نستحق الفوز وانبي لم يشكل أي خطورة علينا باستثناء كرة الهدف ونجحنا في غلق المساحات على جون ايبوكا مهاجم الفريق”.

وتابع:”كان لدي يقين أننا سنسجل اليوم، لم أكن أعلم سنفوز أم لا ولكن كنت اؤمن بأننا سنقوم بالتسجيل”.

واردف:”يجب عليكم أن تثقوا في الفريق، الأهلي فريق كبير، خسرنا كأس الرابطة والجميع انتقدنا وقتها وكان الجميع يشعر بالقلق قبل مباريات كأس العالم للأندية ولكن نجحنا في تقديم، سنفوز بالدوري ولكن ليس بسهولة ولكن سنفوز”.

وعن الإصابات قال:”الأهلي فريق كبير وأي لاعب يجب أن يقدم الاداء المطلوب، المدافعون كلهم مصابون وكل اللاعبين الارتكاز غير موجودين ومع ذلك فزنا بالمباراة”.

وعن موقف عودتهم:”نحن لا نعلم ولكن نتمنى ذلك وندعي بالطبع أن يلحقوا بالمباراة”.

وعن عدم اشراك محمود متولي في مباراة اليوم:”متولي عاد من اصابة قوية طويلة وعندما كنا في الجزائر خرج متولي من التدريبات بسبب الإصابة، كان من الصعب البدء به، لذلك قررت حمايته وعدم اشراكه اليوم”.

وعن سبب اهتزاز المستوى قال:”هناك اشياء لا أعلمها ولكن الروح التي قدمها اللاعبون تدفعني أن اكون سعيد بما نقدمه”.

وتابع:”مانشستر سيتي لديه عناصر كثيرة مثل دي بروين والنجوم الكبار ولكن لم يحسموا الدوري حتى الآن، كان الفارق بينهم وبين اقرب ملاحقيهم ١٤ نقطة والان اصبح الفرق نقطة وحيدة، المنافسة دائما تكون صعبة في الدوريات”.

واضاف:”هذا النادي تم انشاءه ١٩٠٧، مانويل جوزيه لم يكن محظوظا انه اسطورة وبعيد عن المقارنة من أي مدرب، عندما توليت مهمة الأهلي نظرت لما قدمه ونظرت لمدته التي قضاها، عندما اقضي نفس الفترة يمكننا أن نحكم”.

واختتم:”ليس هناك فرق كبير بيننا وبين صدارة الدوري، سنفوز بالدوري وسنتعامل مع كل المنافسين و اؤمن بالفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى