دوري أبطال اوروبا

سميدو : علينا ألا ننسي بأننا اتينا من 7 انتصارات متتالية و لدينا رغبة بالفوز على ملعبنا ضد سلافيا

خرج نيلسون سميدو ظهير نادي برشلونة في مؤتمر صحفي للحيدث عن لقاء سلافيا براج غدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال سميدو : ” نتوقع أن تكون مباراة مثل التي كانت في براجا لكن الرغبة لدينا هي الفوز في ملعبنا ، مباراة مهمة جدا ونريد الفوز بها ، متوقع ان تكون مباراة معقدة ولكن نلعب على ارضنا وبالتأكيد سنقدم مباراة رائعة ، يجب علينا ان نحسن بعض الأمور وهذا أمر واضح ” .

وأضاف : ” علينا ألا ننسي بأننا أتينا من 7 انتصارات متتالية ، نحن برشلونة ودوري الأبطال منافسة صعبة ومعقدة ونحن مرشحين للفوز بها ، اللعب في الجانب الأيسر ؟ المدرب من يقرر دائما واحاول بذل قصاري جهدي ، نحن أقوياء على أرضنا ونلعب بشكل أفضل ” .

وواصل : ” نحن بخير قمنا بمراجعة مباراة ليفانتي وسنقوم بتصحيح الأخطاء ومتأكد بأننا سنقدم إجابة رائعة غدا ، لست مضطرا للتحدث كثيرا ، نعلم بأنه يجب ان نتحسن ، تعلمنا تصحيح الأخطاء كما حدث في مباراة ليفانتي ، كانت لدينا 15 دقيقة صعبة ولكن رجعلنا وفشلنا في التسجيل ، روما وليفربول ؟ لقد انتهت مباراة روما وليفربول “.

وتابع : ” نعمل معا لإيجاد نتائج أفضل ، نحاول اللعب بشكل أفضل ، مشكلة الدفاع ؟ مشكلة عامة ونبحث جميعا معا عن طرق لتصحيح الأخطاء ، عندما يلعب الجميع ضدنا تكون لديهم رغبة كبيرة في الفوز ولا أعلم من اين تأتي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى