كورة إنجليزية

سولشاير يكشف موعد عودة بوجبا لتدريبات مانشستر يونايتد

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء إيفرتون ، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي يوم الأحد .

وقال سولشاير :” لا أعلم مدي جاهزية لينجارد للمباراة ، لم يتدرب اليوم لكني آمل ان يكون جاهزا وسنتأكد من لياقته يوم السبت ، بايي سيعود للتدريبات الأسبوع القادم ، بوجبا سيبدأ الأسبوع القادم على الأغلب بشكل منتظم وسنري ما سيحدث ” .

وأضاف : “الأسبوع الماضي كان جيداً بالنسبة لنا (الفوز على توتنهام & ستي) لكن هذا أصبح من التاريخ الآن وعلينا نسيان ذلك، يجب أن نمضي قُدُماً ونركز على المباراة القادمة”

وحول لقاء إيفرتون قال : ” تحدثنا كثيراً عن مواجهة إيڤرتون خلال الموسم الماضي وما حدث ذاك اليوم، حيث لم نظهر كفريق بل كنا أقرب للفوضى، لكن كما قلت كثيراً نحن لم نعد نفس تلك المجموعة والفريق بعد الآن، هذه مجموعة لاعبين مختلفة، هذا فريق مستعد للقتال وللعب كرة القدم ، هناك اختلاف في العقلية بين اللاعبين وهذا أمر يصعب تفسيره لكن الأجواء مختلفة في المعسكر ” .

وقال سولشاير ايضا عن سوق الإنتقالات في يناير : ” لم أقل شيئاً عن جلب أحد في يناير بالتحديد، اللاعبون الذين نستهدفهم هم من أجل المستقبل الطويل، لكن لو طرأ واستجد شيء مناسب كحل قصير، ربما نفكر في ذلك، لكن هدفنا الأساسي هو لمستقبل النادي. التعاقدات في يناير صعبة، لكننا في عملية بحث دائمة”

وحول ميسون جرينود فقد أشاد به سولشاير :” أتذكر أول مرة التقيته بها ، ابني كان يتدرب هنا عندما كان في الثامنة من عمره، ميسون كان في السابعة، كانت مهارته بارزة منذ ذاك الوقت، وتصورت معه، والآن هو هنا، في الفريق الأول. هذه طبيعة هذا النادي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى