كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي| ريمونتادا للتاريخ تهدي لمانشستر سيتي لقب البريميرليج

في مباراة من العيار الثقيل بين كلًا من ” مانشستر سيتي وضيفه ” أستون فيلا، نجح مانشستر سيتي في قلب تأخره بهدفين نظيفين قبل ربع ساعة من النهاية لانتصار مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتحديدًا بمعقله” الإتحاد” في مباراة الموسم ليتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليج”.

 

وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى بتقدم الفريق الضيف بهدف دون رد عن طريق ماتي كاش، وذلك بعد عرضية متقنة من الظهير الأيسر الدولي الفرنسي” لوكاس دين” وتحديدًا عند الدقيقة 36 من الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم استون فيلا.

 

ومع بداية الشوط الثاني حاول مانشستر سيتي العودة في النتيجة مبكرًا وضغط بكل خطوطه بحثًا عن هدف التعادل، ولكن الدفاع المنظم لفريق استون فيلا حال دون ذلك، ثم جاءت الدقيقة 69، لتعلن تقدم الفيلانز من جديد عن طريق صانع العابه الدولي البرازيلي ” فيليب كوتينيو”.

 

وفي سيناريو دراماتيكي، نجح السيتزن من احراز ثلاثة أهداف في غضون 7 دقائق فقط، عن طريق نجم اللقاء بامتياز” الكاي غوندوغان” صاحب الهدف الأول والثالث، ونجح الدولي الإسباني رودري من تسجيل هدف الفريق الثاني.

وبهذه النتيجة نجحت كتيبة المدير الفني الإسباني” بيب جوارديولا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى