الدوري الممتاز

حلمي طولان : كان هناك اصرار على خسارتنا أمام الأهلي وهدف معلول الثاني من تسلل واضح

تحدث حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي عن وجود محاولات خارجية لخسارته اليوم أمام الأهلي بالمباراة التي اقيمت على ملعب المقاولون العرب وانتهت بفوز المارد الأحمر في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

وقال طولان في المؤتمر الصحفي:” حققنا الفوز على الأهلي حتى ٩٥ ولكن لا أريد الحديث عن التحكيم، الجميع ارسل لي فيديو الهدف الثاني للأهلي وهو تسلل واضح ولكن لم يقدر حكم اللقاء الأخذ برأي حكام الفيديو”.

وتابع:”مبروك للنادي الأهلي ولكني سعيد باداء لاعبيني، كانوا متقدمين على بطل افريقيا للدقيقة ٩٥”.

وأضاف:” حتى الآن لا اعرف سبب طرد ابراهيم يحي ولا أعلم ماذا دار بينه وبين الحكم”.

لوعن طريقة اللعب قال :”لعبت بطريقة ٦٣١ في نهاية المباراة لسد هجوم الأهلي بخمس لاعبين وهذا طبيعي عندما اواجه فريق كبير بحجم الاهلي”.

وتابع :”الحمدلله استطعنا نواصل المباراة للدقيقة ٩٤ ونصف ونحن متقدمون على الأهلي كان هناك تصميم كبير جداً ان نخسر تلك المباراة ولكن لا اعرف من الذي كان يريد ذلك”.

وأكمل :”الضغط المستمر وطرد ابراهيم يحي بعد هدف التعادل افقد اللاعبين التركيز بسبب احساس الفريق بالظلم وانهم غير محميين داخل الملعب”.

واختتم:”احنا نعرف معنى الشرف والامانة والإخلاص عكس ناس آخرين اخوض مبارياتي أمام الأهلي والزمالك بنفس الروح والإخلاص وهناك بعد التافهين الذين يشككون في ذلك، كنت في نادي حرس الحدود ولو فوزت على طلائع الجيش سيهبط الفريق ولو لم أفز بعدها على الترسانة سيهبط الترسانة، نجحت وقتها الفوز في المباراتين ولعبت بكل قوة واصرار أمام فريق الجيش وهو من نفس المؤسسة العسكرية وبقى وقتها الجيش في الدوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى