كورة إنجليزية

جوارديولا : أمر مذهل عودة أنشلوتي للكرة الإنجليزية و سيلفا وستونز عادوا مجددا

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول إستعدادات الفريق لمواجهة نادي إيفرتون غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب في مؤتمر صحفي حول حالة لاعبيه للمباراة : ” لا يزال لابورت وساني مصابين ، البقية سعداء.لابورت الان بدأ يتحسن وبدأ بالتدريبات الفردية لوحده ، هو بالفعل على الميدان.انا لا اعلم كم سيستغرق حتى عودته.ولمن ربما اسبوع او عشرة ايام وسيستطيع العودة للتدرب معنا “.

وأضاف عن إيفرتون : ” إيفرتون هو إيفرتون. احد اكبر الاندية التاريخية في انجلترا مع العديد من اللاعبين المذهلين.مع مدرب جديد بجودة مذهلة مثل كارلو ، جعلهم يعملون وحصلوا على نتائج جيدة في آخر لقائين ، لذا لن يكون الامر سهل بالنسبة لنا “.

وواصل : ” انا ارغب في أن يتواجد جميع اللاعبين جاهزين ومستعدين للاختيار ، لا احب ان ارى اي لاعب مصاب ، ونعم جون ستونز ودافيد سيلفا قد عادا “.

وتابع عن انشلوتي : ” قاد بعض أعظم الفرق في أوروبا ، وعندما ذلك يحصل فالسبب لانه مدرب مذهل.الامر مذهل بالنسبة للكرة الإنجليزية بأنه قد عاد.انا متأكد بأنه سينجح”.

وحول إيميريك لابورت الذي عاد لإستكمال مرحلة العلاج على أرضية الملعب :” لابورت عاد للتدريبات الفردية وخلال اسبوع او عشرة ايام سيتدرب مع الفريق .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى