كأس مصر

بالصور كأس مصر | في ليلة تألق محمد عواد .. الزمالك يقصي أسوان و يطير إلى النهائي

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي أسوان ضمن مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي .

شهدت الدقيقة ال 53 من عمر المباراة احتساب حكم اللقاء محمد فياض ركلة جزاء لصالح اسوان نتيجة خطأ للاعب محمد ناجي جدو من جانب اللاعب محمود حمدي الونش .

نفذ لاعب نادي أسوان محمد رزق ركلة الجزاء لصالح نادي أسوان في الدقيقة ال 55 من عمر المباراة لكن تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح .


اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول في الدقيقة الـ 67 من عمر اللقاء بخروج اللاعب حازم إمام و دخول اللاعب عمر السعيد .


احتسب حكم اللقاء محمد فياض ركلة جزاء لصالح نادي أسوان في الدقيقة الـ 73 بعدما قام اللاعب محمد عبد الغني بالدهس على قدم لاعب نادي اسوان .

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان من معادلة النتيجة في الدقيقة ال 75 من عمر المباراة عن طريق اللاعب احمد دحروج بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح .

توقفت مجريات المباراة في الدقيقة الـ 82 من جانب حكام الفار إلى حكم المباراة لبحث ركلة جزاء لصالح نادي اسوان بعد عرقلة احد لاعبيه داخل منطقة الجزاء و لكن لم تحتسب .

احتسب حكم اللقاء محمد فياض 6 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و الإصابات، اجري نادي الزمالك التغيير في المباراة بنظول اللاعب إسلام جابر بدلًا من اشرف بن شرقي .

كانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت عن حكام تلك المواجهة و هم : محمد يوسف فياض حكمًا للساحة – محمد الزنارى مساعدًا اول – نور سعيد حكمًا مساعدًا ثانيًا – جلال أحمد حكمًا – حسام عزب حكمًا لتقنية الفيديو – عمرو رمضان حكمًا مساعدًا لتقنية الڤيديو .

الجدير بالذكر أن الأهلي المصري هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر على حساب نادي طلائع الجيش بركلات الترجيح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى