كأس الأمم الافريقية

مدرب منتخب جنوب افريقيا يتوعد المغرب فى كأس أمم إفريقيا 

 

توعد البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، عن مواجهة المغرب المقبلة ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

 

وكان قد تأهل أسود الاطلس إلى دور الـ 16 من البطولة الأفريقية بعد احتلال المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، في حين تواجد منتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط

 

وقال مدرب جنوب أفريقيا في تصريحاته للمؤتمر الصحفي:” نحن مستعدون وواثقون، ونؤمن بأنفسنا، وأظن أننا قمنا بخطوة كبيرة في الشهور الأخيرة، وأظهرنا ماذا نستطيع القيام به”.

 

وأضاف هوجو بروس:” لسنا خائفين من مباراة يوم غد، ونحن قادرون على اللعب في أفضل المستويات، ونؤمن أنه يمكن أن نهزم المغرب رغم أنه منتخب قوي”.

 

وواصل:” إذا استطعتا بدء المباراة بنفس العقلية التي بدأنا بها المباريات الماضية، فسنتطيع صنع المفاجأة غدا، وكما قلت في البداية، المنتخب المغربي جيد، وهو رابع العالم ويمتلك لاعبين ذو جودة عالية”.

 

وأردف: “المباراة ستكون صعبة ومليئة بالمفاجآت، وقد تابعتهم الأسبوع الماضي أن منتخبات كبيرة عادت إلى ديارها، مثل إقصاء الكاميرون”.

 

واختتم حديثه قائلا: لقد لعبنا مع اسود الاطلس مؤخرا، وكان أسلوب لعبهم جيد ومختلف، الآن لدينا ثقة في أنفسنا، لكن علينا أن نكون في أفضل حالاتنا ومن الممكن أن نخلق مفاجأة أخرى في هذه الكان، بإقصاء منتخب كبير مثل المغرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى