كورة إنجليزية

تشيلسي يبدأ مرحلة جديدة بقيادة تود بويلي

يبدأ نادي العاصمة الإنجليزية وبطل أوروبا النسخة الماضية ” تشيلسي” حقبة جديدة مع مالكه الجديد” تود بويلي” وذلك بعدما استحوز على ملكية البلوز من مالكه السابق، الروسي” رومان أبراموفيتش”، والذي أعلن رحيله عن الأراضي الإنجليزية مع بداية الأزمة الروسية الأوكرانية الأخيرة.

 

وكان العملاق اللندني قد حل به العديد من المشكلات وذلك بعد اعلان الحكومة الإنجليزية منذ 3 أشهر حظر كل ممتلكات مالك النادي الإنجليزي الأسبق” أبراموفيتش” بما في ذلك معقله التاريخي” ستامفورد بريدج” بالاضافة لخوض الفريق المنافسات المحلية والقارية بدون جماهيره.

 

ومع انتهاء الموسم الكروي الإنجليزي بداية الأسبوع الجاري، يبدو ان العديد من الانفراجات قد لاحت في الأفق لفخر لندن، حيث أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ” عن موافقتها اتمام انتقال ملكية العريق اللندني” تشيلسي” لتحالف رجل الأعمال” تود بويلي”.

 

وكذلك اتمت الحكومة الإنجليزية موافقتها على الإجراءات التي اتخذها بويلي من أجل الحصول على ملكية البلوز، ليبدأ النادي حقبة جديدة مع مالك جديد يسعى لتسطير تاريخ كبير رفقة العملاق اللندني.

 

 

جدير بالذكر، أن فريق تشيلسي الإنجليزي قد نجح في الوصول للبطولة الأوروبية الأعرق” دوري أبطال أوروبا” وذلك بعدما حل في الترتيب الثالث للدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كلًا من” مانشستر سيتي” المتوج بالبريميرليغ”، ووصيفه ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى