الدوري الممتازتقارير

صراع أول في ميركاتو 2022 | مهاجم جزائرى على رادار الأهلي والزمالك ..فيديو

يستعد النادي الأهلي لمباراة نادي الوداد المغربي المقرر لها يوم ال30 من الشهر الجاري ويستضيف اللقاء ملعب مركب محمد الخامس .

ويسعى المارد الأحمر للدخول في موسم الانتقالات بقوة بعد النهائي الأفريقي خاصة بعد الإصابات العديدة التي ضربت الفريق مؤخرًا في عدد من صفوفه.

يدخل تحت أنظار قلعة المارد الأحمر اللاعب الجزائري “فريد بولاية” مهاجم ميتز الفرنسي حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

تقدم الأهلي بعرض للاعب للتعاقد معه لمدة ثلاث مواسم على أن يتقاضى في كل موسم مليون و200 ألف دولار بجانب 300 ألف دولار مكافأت جانبية على الأهداف.

على الجانب الآخر يرغب نادي الزمالك في الدخول في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة لتدعيم عدد من صفوفه خاصة بعد حرمان الفريق من القيد في الإنتقالات الماضية.

تقدم نادي الزمالك هو الآخر بعرض للاعب الجزائري لمدة ثلاثة مواسم على أن يحصل على مليون ونصف دولار في كل موسم بجانب 300 ألف دولار مكافأت إضافية على الأهداف.

وذكر مصدر متطلع على أن اللاعب أصبح أقرب للنادي الأهلي عن نادي الزمالك ويرجع السبب في ذلك أن نادي الزمالك غير مسموح له حتى الآن من التعاقد مع اللاعبين بسبب عقوبة الفيفا، بجانب دخول “ياسين منصور” رئيس شركة الأهلي لكرة القدم في الصفقة .

ويرغب “ياسين منصور” في حسم الصفقة للمارد الأحمر بقوة لتكون أول صفقات رجل الأعمال للفريق منذ توليه رئاسة شركة الأهلي لكرة القدم.

https://youtu.be/DXNjKSs-Fgc

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى