الدوري الممتاز

عاجل | أحمد دياب يحسم مصير ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الإسماعيلي ضمن مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تقام المباراة مساء يوم الـ28 من شهر مايو الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سينقل عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت .

يعد ملعب المباراة أزمة كبيرة في الوقت الحالي بعد رفض مجلس إدارة نادي الزمالك خوض المباريات على ستاد القاهرة الدولي بحجة ان الفريق لا يفوز على هذا الملعب .

تحدث مساء أمس أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية حول ملعب المباراة قائلًا : الزمالك لديه الملعب الرئيسى ستاد القاهرة والاحتياطى الدفاع الجوى ، علشان ينقل على الاحتياطى لازم يقدم طلب لرابطة الأندية ” .

استكمل رئيس رابطة الأندية تصريحاته مردفًا : ” يجب ان يرفق الخطاب بموافقة مالك الاستاد للامانة العامة وموافقة النادى صاحب الملعب ثم اجرائات الموافقات الامنية وتنقل المباريات بالجدول التى لا تتعارض مع صاحب الأرض و حتى الأن لم نستلم خطابات رسمية .

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بينما على الجانب الأخر يحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ 16 برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى