منتخبات وطنية

لاعب منتخب الجزائر على رادار الدوري السعودي

يسعى نادي الترجي خلال الفترة المقبلة للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وتدعيم صفوفه من أجل المنافسة بقوة في المنافسات الأفريقية القادمة وذلك بعدما خرج من دور ربع النهائي أمام نادي وفاق سطيف الجزائري.

يواجه فريق باب سويقة أزمة في تجديد لاعبه ومدافعه الدولي الجزائري عبدالقادر بدران حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي ورفض اللاعب التجديد للفريق في أكثر من مناسبة.

تلقى اللاعب عدد ليس بالقليل من العروض للإستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل إلا أن العرض الأكبر كان من نادي ضمك السعودي وهو ما يسهل من عملية انتقال اللاعب إلى الفريق السعودي مالم يصله عرض أكبر وأكثر مناسبة له.

جدير بالذكر أن نادي ضمك يتواجد بالمركز الخامس حاليًا في دوري المحترفين السعودي بعد ٢٧ جولة برصيد ٤٣ نقطة تحت قيادة المدرب الكرواتي “كريسيمير رشيتش”.

تواجد عدد كبير من مواطني “بدران” لدى فريق ضمك قد يسهل من إتمام عملية انتقال اللاعب للفريق السعودي حيث يتواجد “مصطفى زغبة” حارس الفريق بجانب “فاروق شافعي” مدافع الفريق.

كما يتواجد “شنيحي” و “نجيب العماري” لاعبي وسط الهجوم لدى الفريق الجزائري ويتواجد أيضًا الأسم الأبرز وهو “العربي هلالي سوداني” مهاجم الفريق ومهاجم منتخب الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى