كورة إنجليزية

ديلي ميل تُقذف صلاح بهذة التصريحات القوية.. تفاصيل نارية

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، عن تراجع النجم المصري محمد صلاح، في ترتيب أفضل لاعبين الجولة ال11 بالبيرميرليج، بعد الخسارة الأخيرة التي تلاقاها الريدز امام ويست هام.

ووقعت كتبية الألماني يورجن كلوب في فخ الهزيمة امام فريق ويست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، للمرة الأولي في هذا الموسم.

وشهدت الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي هبوط النجم المصري محمد صلاح، في الترتيب الخاص بالصحيفة الشهيرة، بعد أداءة في مباراة ويست هام يوناستد، بالرغم من صناعتة لهدف أرنولد.

وحرصت الجريدة الإنجليزية الشهيرة، في عددها اليوم على وصف النجم محمد صلاح، بأنة لم يكن في مستواة المعهود امام فريق وست هام يونايتد.

وأضافت الصحيفة، بأن هذة المباراة هي المباراة الثانية للفرعون المصري محمد صلاح على التوالي التي لم ينجح في تسجيل الأهداف بها.

وبغض النظر عن الأداء، قالت الصحيفة بأن صلاح سجل 15 هدف هذا الموسم مع الريدز في خلال 15 مباراة، ونجح أيضًا في صناعة 7 أهداف.

كما شددت الجريدة أيضًا من خلال تقريرها، بأنهم واثقين من عودة الفرعون المصري محمد صلاح لمستواة المعهود مع الريدز من جديد، وثم العودة لصدارة التصنيف لأفضل اللاعبين، التي ذهبت هذا الأسبوع لديكلام رايس نجم ويست هام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى