دوري أبطال افريقيا

بالصور اول مشجع مصري يصل إلى المغرب و يلتقي بالخطيب

يلتقي النادي الأهلي يوم الإثنين المقبل الموافق 30 من الشهر الجاري بنادي الوداد البيضاوي المغربي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ويستضيف اللقاء ملعب مركب محمد الخامس ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم “فيكتور جوميز”.

لفت أنظار العديد خلال الساعات القليلة الماضية مشجع أهلاوي تواجد اليوم في تدريبات النادي الأهلي في مدرجات ملعب مركب محمد الخامس وهو يقوم بالتشجيع والهتاف وحيدًا للفريق لتحفيزه من أجل مباراة الوداد.

هو كريم محمد الشهير ب”كيكو” وهو مشجع مصري للنادي الأهلي ويقيم في النرويج وقرر السفر خلف النادي الأهلي لمساندته وتشجيعه في المباراة النهائية أمام الوداد.

“كيكو” هو أحد مشجعي النادي الأهلي القدامى ودائم الحضور في مبارايات الأهلي الخارجية وهذه هي المرة الثانية التي سافر فيها إلى المغرب بعدما حضر كأس العالم للأندية في المغرب حينها عام ٢٠١٣ .

يقيم “كيكو” في النرويج حيث يعمل وتفرغ من العمل في تلك الفترة من أجل السفر بعدما ترك زوجته هناك ويكشف تفاصيل الحوار السريع الذي جمع بينه وبين الكابتن “محمود الخطيب” رئيس النادي الأهلي حيث توجه “الخطيب” بالشكر له لكنه رد بأنه لاشكر فهو بعض من حق النادي علينا .

وانه يدرك الموقف الصعب في تلك المباراة وأنه يجب عليه الوقوف خلف الفريق، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقف فيها جماهير الأهلي خلف الفريق حيث تواجد اثنان من مشجعي الفريق وهما “احمد احمدي” و”عمر شريف” اللذان يقيمان في انجلترا وهولندا في نهائي العام الماضي بين الأهلي وكايزر تشيفز في نفس الملعب وكانا المشجعان الوحيدان الحاضران في اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى