كورة اسبانية

بفرمان من تشافي..خطة جديدة من برشلونة لضم خليفة بوسكيتس

يعمل برشلونة الإسباني في الوقت الحالي، على تدعيم خط الوسط من خلال التعاقد مع لاعب وسط ولفرهامبتون الانجليزي روبن نيفيز، بعد أن أصبح الفريق الكتالوني علي بعد ساعات من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الايفواري فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي في صفقة إنتقال حر.

 

روبن نيفيز محط أنظار العديد من الأندية الأوربية أبرزهم مانشستر يونايتد، وبالرغم من رغبة برشلونة الكبيرة في ضم وسط ملعب الذئاب إلا أن الفريق الكتلوني لن يستطيع منافسة مانشستر يونايتد أو اي فريق أخر مهتم بخدمات اللاعب بسبب الأزمة المالية التي يعيشها وصيف الدوري الأسباني.

 

وبسبب القيمة السوقية الكبيرة لنيفيز، وفي ظل الأزمة المالية في الفريق الكتلوني، سوف يضطر الفريق الأسباني إلي عرض ثلاثة لاعبين علي ولفرهامبتون املاً في تخفيض القيمة المالية للصفقة خلال الفترة المقبلة.

 

ومن جهته دخل المدافع الاسباني أوسكار مينغيزا على طاولة مفاوضات ولفرهامبتون، حيث أن خريج أكاديمية برشلونة أصبح من الأوراق التي ينوي تشافي هيرنانديز التخلص منها في بداية الموسم القادم، في الوقت ذاته يتلاءم اللاعب مع خطة الفريق الإنجليزي السوقية في الميركاتو الحالي.

 

في الوقت ذاته لا يستبعد برشلونة تقديم كلا من ريكي بويغ، نيكو غونزاليس، لتخفيض سعر روبن نيفيز، حيث أن الأول أصبح بعيد كل البعد عن خطط تشافي هيرنانديز، كما أن النادي يخطط منذ زمن إلى وضعه في السوق من أجل الإستفادة المادية، أما الثاني فيعد مطمع لعديد الأندية في الوقت الحالي بعد أن تعقدت مفاوضات التجديد داخل ملعب الكامب نو.

 

يذكر أن نيفيز صاحب الـ 25 عامًا يرتبط بعقد مع فريق ولفرهامبتون الانجليزي حتي نهاية صيف 2024، وتقدر قيمته السوقية في الوقت الحالي بحوالي 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى