كورة ألمانية

رسمياً | دورتموند يتعاقد مع خليفة سانشو قادماً من مانشستر سيتي

أعلن بوروسيا دورتموند منذ قليل عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب، جايدن براف، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وقال النادي الألماني عبر موقعه الرسمي : “تعاقد بوروسيا دورتموند مع اللاعب الهولندي الشاب جايدن براف، الموهبة الهجومية البالغة من العمر 19 عامًا تأتي في صفقة انتقال مجانية من مانشستر سيتي وقد وقع عقدًا مع دورتموند يستمر حتى 30 يونيو 2025”.

جايدن برايف هو لاعب هولندي من مواليد “اغسطس 2002″، إنتقل إلي مانشستر سيتي عام 2018 من شباب أيندهوفن واعتبر أحد أكثر الآمال الهجومية الواعدة في كرة القدم الأوروبية.

 

ومع بداية عام 2020/21 أُعير اللاعب الي أودينيزي الأيطالي ولم يشارك معه سوي في 4 مباريات فقط سجل خلالهم هدف وحيد، وتعرض لإصابة خطيرة في الركبة قبل نهاية موسم 2020/21.

 

وقال سيباستيان كيل عن ضم اللاعب : “جايدن، الذي نتابع تطوره عن كثب لسنوات، أظهر في الماضي أنه يمكن أن يكون لاعبًا مختلفًا بسرعته وموهبته. بعد أكثر من عام من الإصابة، سيحتاج بالتأكيد إلى وقت لاستعادة قوته السابقة وترسيخ نفسه بالكامل في كرة القدم للرجال، نريد أن نمنحه هذه المرة وأن نقدمه بلطف، إذا أتقن جايدن المرحلة التي تنتظره وظل واضحًا ، فلدينا موهبة رائعة”.

 

وأوجه التشابه مع سانشو، الذي غادر النادي منذ عامين ونصف مذهلة، يتمتع كلاهما بمهارة استثنائية، خاصةً السرعة، مما يسمح لهما بمراوغة الخصم بشكل مميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى