الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الإسماعيلي ضمن مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ الشوط الأول من اللقاء بسيطرة واضحة وملحوظة من جانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولكن دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين .

حاول لاعبي نادي الإسماعيلي تدارك تلك الخطورة و حاولوا شن أولى الهجمات في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب عبد الرحمن مجدي الذي أرسل كرة في عمق دفاعات الزمالك لكن أبعدها الدفاع بنجاح .

سدد اللاعب امام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ17 من عمر اللقاء و لكنها جاءت أعلى المرمى .

حاول لاعبو نادي الإسماعيلي الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 20 لصالح اللاعب محمد عادل عقب سقوطه داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحتسبها .

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 29 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي لكن فشل في ترجمة الكرة إلى الشباك .

استطاع اللاعب أشرف بن شرقي من افتتاح التسجيل للزمالك في الدقيقة الـ 42 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما استغل تمريرة زميله عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء و سدد كرة قوية تجاه الشباك .

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بينما على الجانب الأخر يحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ 16 برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى