الدوري الممتاز

بالصور الدوري المصري الممتاز | الزمالك يكسر عقدة ستاد القاهرة بثنائية مثيرة أمام الإسماعيلي

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الإسماعيلي ضمن مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ شوط اللقاء الثاني بسيطرة من جانب لاعبي نادي الإسماعيلي في محاولة تسجيل هدف التعادل حيث سدد اللاعب محمد الشامي كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء لكن أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

استطاع اللاعب باهر المحمدي أن يعادل النتيجة لصالح نادي الإسماعيلي في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء بعدما استغل ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه .

نجح سريعًا اللاعب عمر السعيد من إدراك هدف التقدم سريعًا لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 61 بعدما استغل عرضية زميله احمد سيد زيزو قابلها برأسه تجاه الشباك .

كاد محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يضيف الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة بعدما قابل ركلة ركنية برأسه لكن جاءت إلى جوار المرمى.

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل تسجيل هدف اللقاء الثالث عن طريق اللاعب إمام عاشور الذي سدد كرة قوية في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء لكنها جاءت في القائم الأيسر لنادي الإسماعيلي .

حاول كثيرًا لاعبو نادي الإسماعيلي من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة ، لكن جاءت كل المحاولات الهجومية بالفشل، لتنتهي المواجهة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف .

احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44 نقطة، بينما على الجانب الأخر احتل نادي الإسماعيلي المركز الـ 16 برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى