دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | ريال مدريد بطلًا لأوروبا بأقدام فينسيوس جونيور

انتهى منذ قليل شوط اللقاء الثاني بين العملاقين” ريال مدريد الإسباني، و فريق ليفربول الإنجليزي”، بانتصار الفريق الملكي الإسباني بهدف دون رد،وذلك لحساب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت باستاد” سان دوني” بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين العملاقين، في شوط عنوانه ليفربول يهدر فرصًا محققة في شوط تألق البلجيكي ” تسبو كورتوا” حارس الميرنجي، والذي وقف سدًا منيعًا ضد هجمات الريدز.

ومع بداية الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرًا، ولكن كان فريق ريال مدريد أكثر رغبة في استغلال هجماته المرتدة المنظمة عن طريق خطه الأمامي، وتحديدًا بنزيما وفينسيوس جونيور.

ونجح الفريق الملكي من استغلال الهجمات المرتدة المنظمة والتي اسفرت عن هدف التقدم عن طريق لاعبه الدولي البرازيلي” فينسيوس جونيور” وتحديدًا عند الدقيقة 58، وذلك بعد تسديدة قوية من الدولي الأوروجوياني ” فدريكو فالفيردي” والتي اكملها فينسيوس داخل الشباك.

وبهذا الإنتصار استطاع فريق العاصمة الإسبانية ونادي القرن الأوربي، من تحقيق لقبه الرابع عشر على مستوى البطولة الأوروبية الأعرق” دوري ابطال أوروبا”، ليستمر الفريق في هيمنته الأوربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى