كورة سعودية

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الجولة 29

اشتعل الدوري السعودي قبل جولتين على انتهاء المسابقة، سواءًا في صراع الصدارة، او كذلك صراع البقاء، ومن المقرر أن تنطلق في الثامن عشر من شهر يونيو المقبل الجولة 29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين” كأس دوري الأمير محمد بن سلمان” .

ومن المقرر اقامة لقاءات الجولة 29 وكذلك الجولة الأخيرة والمقرر اقامتها في الثالث والعشرين من الشهر ذاته، في نفس التوقيت وتحديدًا في الثامنة مساءًا، وذلك لتحديد هوية البطل بين العملاقين” الإتحاد، و الهلال”، وكذلك هوية الهابطين لدوري الدرجة الأولى السعودي.

ترتيب الدورى السعودي

وسيواجه نادي الإتحاد” المتصدر” نظيره الباطن، بحثًا في استمرار تصدره لجدول ترتيب المسابقة، بينما يستضيف منافسه ” الهلال” فريق الفيصلي” املًا في تعثر العميد الإتحاد.

بينما يستقبل فريق الطائي الباحث عن البقاء في دوري المحترفين، نظيره ” الحزم” والذي تأكد هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الأولى السعودي، بينما يستقبل العالمي” النصر”، فريق الفتح” في مباراة ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

ويستضيف الليث ” الشباب” ضيفه قلعة الكؤوس” الأهلي”، في قمة مباريات الجولة، بينما يحل فريق الإتفاق ضيفًا على نظيره الفيحاء، وبدوره يستضيف فريق الرائد فريق أبها في صراع البقاء، وكذلك يواجه فريق ضمك فريق التعاون.

واليكم ترتيب الدورى السعودي قبل بداية الجولة التاسعة والعشرين:-

١- الإتحاد
٢- الهلال
٣- النصر
٤- الشباب
٥- ضمك
٦- الفتح
٧- الفيحاء
٨- الطائي
٩- أبها
١٠- التعاون
١١- الأهلي
١٢- الإتفاق
١٣- الفيصلي
١٤- الرائد
١٥- الباطن
١٦- الحزم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى