كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | إدوارد نكيتاه يقود أرسنال لتخطي تشيلسي في ديربي لندن

في مباراة من العيار الثقيل، تمكن فريق ارسنال من الانتصار على جاره وغريمه اللدود تشيلسي في ديربي لندن، والذي اقيم بمعقل البلوز” ستامفورد بريدج” بأربعة اهداف للجانرز مقابل هدفين.

 

وجاء شوط اللقاء الأول قويًا من كلا الفريقين، حيث نجح ادوارد نكيتاه المهاجم الشاب من افتتاح النتيجة للفريق الضيف عند الدقيقة 13 ، ولم يستغرق تشيلسي وقت طويل حتى عاد سريعًا في النتيجة وتحديدًا عند الدقيقة 17 عن طريق الدولي الألماني ” تيمو فيرنر”.

 

وبعد 10 دقائق فقط من هدف فيرنر، عاد المدفعجية للتقدم مجددًا وتلك المرة عن طريق لاعب الوسط ” ايميلي سميث رو” وتحديدًا عند الدقيقة 27، وكما كان الحال بعد الهدف الأول، نجح قائد البلوز ” سيزار ازبيلكويتا”من معادلة الكفة لفريقه عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبوا المدرب الإسباني ” ميكيل ارتيتا” بكل قوة بحثًا عن هدف التقدم مجددًا، ونجح نجم المباراة الأول” ادوارد نكيتاه” من تسجيل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 57.

 

وانفجر بعدها اصحاب الدار بحثًا عن معادلة النتيجة، ولكن دون جدوى، ليستغل الجانرز الهجمات المرتدة ويتحصل الفريق على ضربة جزاء عند الدقيقة 90+2 ليتمكن بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الرابع للارسنال، ويحقق الانتصار الثمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى