الدوري الممتاز

صفقة سوبر تقترب من النادي الاهلي في ميركاتو الصيف

صفقة سوبر بعد خسارة النادي الاهلي نهائي دوري ابطال آفريقيا أمام الوداد المغربي بثنائية نظيفة في المباراة التي إستضافها ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

بدأ مجلس إدارة النادي الاهلي في إبرام تعاقدات جديدة لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، من أجل الحصول علي بطولة أفريقيا في العام الجديد واستعادة لقب الدوري مرة أخري.

وبات المدافع الدولي المصري لاعب الاهلي وفيورنتينا السابق علي بعد خطوات من العودة للاهلي مرة أخري، بعد رفض اللاعب التوقيع مع بيراميذ.

واكد مصدر مقرب من احمد حجازى أن اللاعب تلقى مفاوضات شفهية من مسئولى الناديين لانتقال لأحدهما خلال الميركاتو الصيفى المقبل، حيث يعانى الأهلى من أزمة دفاعية كبيرة، ويحتاج للتعاقد مع مدافع يملك خبرات، واللاعب اختار بالفعل الاهلي واتفق مع النادي علي كل شئ ويتبق فقط الاعلان الرسمي.

بدأ حجازى مسيرته الكروية فى النادى الإسماعيلى، واحترف فى سن مبكرة مدافعا بنادى فيورنتينا الإيطالى عام 2012، قبل أن يتلقى طعنتين بإصابتين بقطع فى الرباط الصليبى، وبالرغم من مشاركته فى البداية أساسيا رحل احمد حجازى إلى نادي بروجيا أحد أندية الدرجة الثانية فى إيطاليا قبل أن يقرر العودة بعد فسخ تعاقده مع الفيولا إلى النادي الأهلي الذي استمر فيه حتى عاد مجدداً الى نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنه الي إتحاد جدة السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى