كأس الأمم الافريقية

تصفيات كأس الأمم الإفريقية | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول الهزيل بين مصر وغينيا

تقام الآن أحداث الشوط الأول من مواجهة المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الغيني ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية .

بدأ اللقاء بقوة من جانب لاعبي المنتخب المصري في محاولة لتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو الذي توغل داخل منطقة و سدد كرة لكنها جاءت أعلى المرمى .

أدرك المنتخب الغيني الخطورة على مرماه و حاول أن يدرك الهدف و يسبب خطورة بعدما سدد ركلتين حرتين من جانب اللاعب اجواسي لكنهم لم يشكلوا اي خطورة.

سدد اللاعب أمام عاشور تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 8 من عمر المباراة لكنها جاءت إلي جوار المرمى .

كاد اللاعب محمود حمدي الونش من إدراك الهدف الأول لصالح المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 26 بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسه لكن تصدي الحارس الغيني بنجاح .

اهدر اللاعب عمر مرموش فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة ال 36 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما تلقى تمريرة زميله محمد صلاح داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة خارج المرمى.

احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي .

كان المنتخب المصري لكرة القدم قد خسر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيمت في دولة الكاميرون على يد المنتخب السنغالي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى