كورة اسبانية

توخيل يستبعد مبابي ويرفض المجازفة بكافاني أمام متصدر الدوري الفرنسي

أجري توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا لمباراة أنجيه في الدوري الفرنسي لكرة القدم يوم السبت في لقاء المتصدر و الوصيف .

وأستبعد توخيل نجمه كيليان مبابي من المشاركة :” لن يتمكن مبابي من لقاء أنجيه ، ليست انتكاسة وربما تكون رد فعل لتمزق عضلي سابق في الفخد ، هذا الشعور يحد من حركته و يؤثر على طريقة لعبه ” .

وأضاف : ” إنه رد فعل طبيعي من الجسد لحصص التدريب وخوض المباريات ، مع العلاج لبضعة أيام سيكون جاهزا ، كافاني لم أحسم مشاركته ، لايشعر بالراحة بنسبة 100 % ، لا يشعر بالتعافي بشكل كامل ويرفض المجازفة إما يعود للقاء نيس يوم 18 أكتوبر ” .

وحول ماورو إيكاردي قال توخيل : ” لا يلمس الكرة كثيرا لكنه متميز جدا في فتح المساحات و التسجيل من أنصاف الفرصة ويمتاز باللمسة الأخيرة ، إيكاردي لم يلعب كثيرا معنا، لقد شارك أمام ريال مدريد وجالطة سراي دون أن يتدرب، هو لاعب حاسم ومؤثر في الفريق، ومنتبه تماما لمهام عمله، يتبقى فقط أن يتأقلم ويكتسب الثقة مع مرور الوقت”.

وأضاف : ” سعيد بانضمام برسنيل كيمبيمبي لمنتخب فرنسا، بعدما أدى عملا رائعا على مدار 12 أسبوعا للتعافي من الإصابة، فهو حاليا جاهز فنيا وذهنيا.. لم أتحدث كثيرا مع المدير الفني لمنتخب فرنسا ديدييه ديشامب، لكنه أمر طبيعي”.

وختم توخيل : ” أصبحنا حاليا مؤهلين للعب مباراة كل 3 أيام، مواجهة أنجيه ستكون شرسة، فهو فريق منظم وجماعي وخطير، ولديه سرعات في الهجمات المرتدة، واستحق النتائج الرائعة التي حققها منذ بداية الموسم، لذا علينا التعامل معه بتركيز وجدية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى