دوري أبطال افريقيا

خاص كوره نيو | موقف رباعي الأهلي قبل المواجهة المصيرية

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المؤجلة ضد القطن الكاميرونى ضمن فاعليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

‎ولعب المارد الأحمر مباراتان ضد الهلال السوداني في السودان وخسر بنتيجة ١-٠ ثم إستقبل صن داونز على ملعب الأهلي وي السلام وتعادل إيجابيًا بهدفين لمثلهما.

‎وبسبب ضغط المباريات الشديد الذي تعرض له النادي الأهلي بسبب مشاركته في العديد من البطولات مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا والدوري العام تعرض الرباعي محمود متولي وعمرو السوليه وأحمد عبد القادر وحشين الشحات لإصابات مختلفة.

‎وتعرض السوليه للإصابة منذ لقاء ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بسبب شعوره بآلام في السمانة ورغم تعافي اللاعب من الإصابة ومشاركته في التدريبات إلا أن هناك آلام جديدة تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق مرًة أخرى.

‎وعلى صعيد الثلاثي الاخر متولي والشحات وعبد القادر فتعرض الثلاثي للإصابة في مباراة الأهلي الأخيرة أمام صن داونز وجاء استبدال حسين الشحات أمام صن داونز بسبب شكواه من إصابة عضلية أما بالنسبة لمتولي فتم إستبداله بين شوطي المباراة بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

‎وأخيرًا أحمد عبد القادر الذي شعر ببعض الآلام في الركبة خلال المباراة قبل أن يقوم اللاعب بالخضوع لكشف طبى تأكد من خلاله إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الداخلية والتي أقيمت بالأمس.

‎وسيكون هناك فحص طبي جديد خلال الساعات القادمة للرباعي لتحديد موقفهم من اللحاق بمباراة القطن الكاميروني المصيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى