الإتحاد الافريقيدوريات عالمية

خاص | بينيت منغوني أسطورة صن داونز: نستطيع التسجيل في ملعب الوداد

انتهت المباراة التي جمعت بين كلًا من النادي الأهلي وصن داونز بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي استضافه ستاد القاهرة ليتأهل الفريق الجنوب أفريقي بمجموع المباراتين بهدف دون رد .

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع بينيت منغوني لاعب وأسطورة صن داونز ومنتخب جنوب أفريقيا حول مشوار صن داونز في الدوري الأفريقي ورأيه في مواجهة الوداد المغربي في المباراة النهائية من البطولة.

بدأ منغوني حديثه : ” صن داونز تمكنت من فرض سيطرتها على خط وسط الملعب بشكل مكثف أمام الأهلي وهو الذي يعد نقطة قوية في فريق الأهلي حتى أصبح من الصعب اختراق فريق الأهلي لدفاعات صن داونز من خلاله.

تابع بأن صن داونز يعلم جيدًا فريق الوداد وأنه أصبح من الصعب الخروج والاقصاء على يد الوداد مرتين متتاليتين بعد أن أقصى الوداد صن داونز العام الماضي.

وأضاف : ” حالياً بعض اللاعبين عادوا من الإصابات بعد أن غابوا عن مباراة الأهلي وما يمكنني قوله هو أن هذا سيكون اختبارًا حقيقيًا لنا، وأرى أننا نستطيع أن نسجل هدفين أو ربما هدف خارج ملعبنا.

واختتم حديثه بأن الوداد يعتاد على العودة في لقاءات الإياب ووصف ذلك قائلًا : “سيكون الأمر صعبًا لأن اللعب خارج مركب محمد الخامس بالنسبة للوداد يصبحون خطيرين للغاية وهذا الوقت الذي سيتعين علينا من خلاله الحذر بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى