ألعاب أخري

عاجل | الاتحاد السكندري ينجح في التعاقد مع أنس أسامة

يشهد مجلس إدارة نادي الزمالك و بالتحديد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي أزمة كبيرة بسبب توقيع اللاعب أنس أسامة إلى كلًا من نادي الزمالك و نادي الاتحاد السكندري .

نجـح مجلـس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسـة الأسـتاذ محمـد مصيلحـى فـي إبرام صفقـة مـن العيار الثقيـل بالتعاقد مع اللاعـب أنـس أسـامة لاعـب نـادي الزمالك السابق و منتخب مصـر بعقد يمتد لثلاث مواسم تدعيما لصفوف سلة الاتحاد السكندري في الموسـم القـادم و ذلك عقب انتهاء عقده مع ناديـه السـابق( صفقـة أنتقـال حـر ) ، و يجيـد ” أنـس ” اللعب بمركـز لاعب الارتكاز ” 4 ” و ” 5″ .

و وقع اللاعب على تعاقده مع نادي الاتحاد السكندرى عقب الجلسـة التـي عقدهـا معـه الأسـتاذ محمد مصيلحى رئيـس النـادي و لجنـة كـرة السـلة برئاسـة الأسـتاذ أحمـد عبـد المجيـد و عضوية الأستاذ حازم الرجـال أمين الصندوق و الأستاذ محمـد خميس عضو مجلـس الإدارة و بحضور الأستاذ محمـد أحمـد سـلامة عضو مجلـس الإدارة وتم الاتفاق فيهـا علـى كـافـة تفاصيـل التعاقد ، و الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2025

من المنتظر أن يخضع اللاعب بعد ثبوت توقيعه إلى الناديين إلى غرامة مالية كبيرة بالإضافة إلى اختياره نادي واحدًا لتمثيل صفوفه وفقًا للائحة القائمة في هذا التوقيت .

أما اللائحة الجديدة تنص على أن يتم إيقافه اللاعب لمدة موسم ثم العودة مجددًا إلى صفوف ناديه السابق و هو نادي الزمالك في حالة عدم تراضي بين الناديين .

من جانبه أكد مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة أن تلك اللوائح والعقوبات خاصة بالهواة و ليس على اللاعبين المحترفين و ان تلك القوانين تم تحريفها .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك قد تعاقد مع أحمد مرعي المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري خلفًا للأمريكي ويل فوجيت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى