كأس الأمم الافريقية

بالصور | تدريبات بدنية للاعبي المنتخب المصري داخل فندق الإقامة(صور)

خسر مساء أمس المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره المنتخب الإثيوبي بهدفين مقابل لا شيء في لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية .

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى مواجهة نظيره الكوري الجنوبي وديًا يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ14 من شهر يونيو الحالي .


خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريب بدني في فندق الإقامة في إطار الاستعداد لودية كوريا الجنوبية و جاء ذلك نتيجة الإجهاد الواضح على اللاعبين من مباراة إثيوبيا. .

 

إستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال مصطفى شلبي لاعب إنبي لصفوف المعسكر استعدادًا لودية كوريا .

جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها مصطفى شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا سلبية ،ليشارك اللاعب في مران الفريق الذي أقيم منذ قليل .

خرج الثنائي إمام عاشور و حمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعاده من ودية كوريا .

كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا تتوجه بعثة منتخب مصر مساء غدًا السبت إلي كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة لمواجهتها وديًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى