دوري أبطال اوروبا

محمد صلاح: خسارة نهائي الأبطال لايعني عدم الفوز بالكرة الذهبية.. وكنا الأقرب للفوز باللقب لولا تألق كورتوا

أجرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية حوارًا صحفيا مع نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي والمنتخب المصري، ونشرت المجلة الحوار صباح اليوم السبت، وناقشت العديد من الأمور الهامة حول مصير صلاح في الفترة المقبلة.

وأدلى نجمنا المصري محمد صلاح ببعض التصريحات قائلا:” خسارة نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، لم تمحي مافعلته طوال الأشهر الماضية مع فريقي ليفربول، للحصول على الكرة الذهبية”.

وأكد صلاح على تصريحه قائلا:”لو لم أفز بهذه الجائزة في العام الجاري، سأبذل كل مالدي لتحقيقها العام المقبل، فالبطبع هي أهم أولوياتي المقبلة، والفوز بها سيسعد المصريين كثيرا”.

وأضاف صلاح: “من الصعب الفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد خسارة النهائي أمام فريق ريال مدريد وخسارة دوري الأبطال، ولكن علينا أن ننتظر التصويت النهائي وانتظار من سيتوج بالجائزة”.

وتابع جناح ليفربول قائلا: “أتمنى تكرار مافعله جورج وياه بالفوز بالكرة الذهبية وتكرار هذا الإنجاز، بل أضع لنفسي هدفا للتتويج بهذه الجائزة أكثر من مرة”.

وأردف صلاح قائلا: “كنا الأفضل في النهائي الأوروبي، ولكن الحارس البلجيكي كان عائقا أمامنا للتسجيل، وبنزيما يلعب دوره كقائد للفريق وليس كمهاجم فقط”.

وتحدث نجمنا المصري عن حياته الشخ لأنصية وزوجته قائلا:” زوجتي ليست سعيدة بقضائي معظم الوقت في التدريب وبين الأجهزة، وأفضل تناول الخضروات والأسماك وقليلا من البيتزا”.

وعن سؤاله عن ارتباطه بماني قال:”علاقتي طيبة بساديو ماني، نلعب دائما من أجل الفريق، ونساعد بعضنا البعض لإحراز الأهداف”.

وأختتم حديثه قائلا: “أحب ممارسةرياضة اليوجا، وأقاوم بعمل ذلك يوميا لمدة تتراوح مابين عشرة إلى عشرين دقيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى