كورة إيطالية

أرتور: رونالدو مثل الأم.. ولست متفاجئ من رغبة ميسي في الرحيل

تحدث آرثور ميلو نجم وسط نادي يوفنتوس الإيطالي عن عودته لمواجهة برشلونة فريقه السابق على ملعب الكامب نو ، كما أشاد بفترته السابقة مع البارسا .

وقال آرثور ميلو في تصريحات صحفية : ” أشكر نادي برشلونة لأنهم فتحوا لي أبواب اوروبا ، لدي كثير من المودة تجاه هذا النادي ” .

وأضاف حول ضغوطات برشلونة التي تلقاها للموافقة على عرض يوفنتوس : ” قررت مع عائلتي ما هو الأفضل بالنسبة لي ، لم يجبرني أحد ، أنا سعيد بإختياري وعائلتي سعيدة ايضا ” .

وواصل عن العودة لبرشلونة :” العودة إلى برشلونة كان أمر رائع، لدي أصدقاء رائعون لم أرهم مُنذ وقت طويل، كنت أرغب في القضاء على هذا الحنين والعودة للعب في كامب نو حيث لدي لحظات سعيدة للغاية. وأنا ممتن للنادي على كل ما فعله لي

وتابع عن الإنتقادات التي تعرض لها لأنه لم يكمل دوري أبطال أوروبا مع برشلونة :” قبل الانتقادات طالما أنها صحيحة، أنا كنت مخطئاً بهذا الأمر وأعترف بذلك، لكن لا أحد يعرف ما كنت أعاني منه أنا وعائلتي. الأمور تجاوزت ملعب كرة القدم ” .

وحول الخسارة ب8-2 من بايرن ميونيخ الموسم الماضي : ” كانت قاسية ، صحيح أنه تم بيعي ولم أكن متواجداً لكني كنت أمثل برشلونة وأرغب بالفوز مثل أي شخص متواجد في الملعب ، مع بايرن لم نكن نستحق الهزيمة بنتيجة 8-2 ” .

ورد آرثور على سؤال حول إذا كان كيكي سيتين آثر على رحيله : ” لا، لا أعرف من قال ذلك لكن كانت لدي علاقة جيدة معه. تحدثنا كثيراً وكنا دائماً صادقين مع بعضنا البعض ” .

وأتم حول الفارق بين ميسي و كريستيانو من ناحية القيادة :” كل شخص له شخصية مختلفة، ليو يظهر شخصيته أكثر مع منتخبه، لكن عندما يكون عليه فرض نفسه يفعل ذلك. كريستيانو قد يكون أكثر تعبيراً قليلاً في مواقفه وهو رجل جيد ويحمي زملائه وعندما يضطر إلى مواجهة الصفعة فهو أول من يفعل ذلك ” .

وختم : ” : لعبت مع ميسي وكريستيانو، العقلية التي يتمتع بها هؤلاء الرجال لا تُصدق. لا يكتفون بالقليل دائماً يريدون المزيد، يسجلون الثاني ويريدون الثالث. تفكيرهم وقوتهم العقلية لا تُصدق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى