حواراتكورة اسبانية

بعد تعيينه معلقا للكلاسيكو .. رؤوف خليف يتحدث لكورة نيو عن توقعه للفائز وتحدي ميسي وزيدان

تتجه أنظار عشاق كرة القدم بمختلف الإنتماءات للكلاسيكو الأشهر في تاريخ الساحرة المستديرة بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة والذي ينطلق مساء الليلة في معقل المرينجي ألفريدو دي ستيفانو.

وفي هذا السياق أجري ” كورة نيو ” حوارا مع معلق مباراة الليلة على قنوات bein sport التونسي رؤوف خليف حول كلاسيكو الأرض وتوقعه للفائز والتحدي الخاص بزيدان وميسي.

رؤوف خليف هو أحد المعلقين البارزين في التعليق العربي منذ بداية القرن الجديد ومشهور بالحنجرة الذهبية التي يحب أن يطلقها علي نفسه بجانب صوته القوي وتعليقاته التى لا تزال خالدة في أذهان جمهور كرة القدم في شتى أنحاء الوطن العربي ومصر.

بداية ماهو توقعك لكلاسيكو الليلة بين ريال مدريد وبرشلونة ؟

– في رأيي أنه كلاسيكو متوازن جدا ويصعب التكهن بالفائز نظرا لإقتراب مستوى الفريقين وازدياد طموحهم في الفوز بالليجا بعد تقليص الفارق مع المتصدر أتليتكو مدريد.

هل يحسم ميسي اللقاء لبرشلونة ؟

– ميسي حسم الكثير من اللقاءات والبطولات ولكن لقاء الليلة سيدخله الأرجنتيني بضغوطات كبيرة لأنه لم يسجل أي هدف في أخر 6 لقاءات بين العملاقين.

كيف يوقف زيدان خطورة ميسي ؟

– لا أحد يستطيع إيقاف ميسي والبرغوث أمام تحدي كبير الليلة فإذا قاد فريقه للفوز سيكون أقرب لحسم الليجا هذا الموسم في ظل تعثرات أتليتكو مدريد المتتالية.

هل يلفت الأنظار لاعب غير متوقع في لقاء الليلة؟

– من الممكن ظهور لاعبين شباب، كما رأينا في أكثر من كلاسيكو سابق ولكن يبقي ميسي هو الرهان الكبير في لقاء الليلة بين الفريقين كونه الهداف التاريخي والأكثر صناعة في لقاءات الكلاسيكو.

إليكم قائمة هدافو الكلاسيكو عبر التاريخ:

ميسي يتربع على عرش الهدافين التاريخيين للكلاسيكو الإسباني بـ26 هدف ويليه دي ستيفانو بـ18 هدف ثم كريستيانو رونالدو 18 هدف وراؤول 16 هدف.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

1- أتليتكو مدريد 66 نقطة
2- برشلونة 65 نقطة
3- ريال مدريد 63 نقطة.

الجدير ذكره أن ريال مدريد يستضيف غريمه برشلونة الليلة على ملعبه البديل ألفريدو دي ستيفانو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى