الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. بهدف لكل فريق نهاية الشوط الأول من مواجهة الزمالك والمقاولون العرب..صور

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي المقاولون العرب في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب نبيل عماد دونجا كرة من خارج حدود منطقة الجزاء و جاءت في القائم الأيمن للحارس محمود أبو السعود .

 

توالت هجمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 11 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب إبراهيما نداي كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لكن جاءت أعلى المرمى.

 

 

شهدت الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء تسجيل الهدف الاول لصالح نادي المقاولون العرب الهدف الأول عن طريق اللاعب جون أوكلي بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بنجاح.

 

 

كاد اللاعب ناصر منسي أن يضيف هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء وسددها لكن انقذها دفاع ذئاب الجبل من على خط المرمى.

 

 

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 32 من عمر شوط اللقاء الأول تسجيل هدف التعادل لصالح الزمالك بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بنجاح.

 

توقفت احداث المباراة في الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الأول نتيجة إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو و سقوطه على أرضية الملعب و دخول الطاقم الطبي لعلاجه .

 

أحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقتًا محتسبًا بدلاً من الضائع قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى