كورة إنجليزية

5 مباريات ودية من العيار الثقيل لليونايتد قبل بداية الموسم الجديد.. تعرف عليها

أعلن مسئولي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن موعد بداية المباريات التحضرية للموسم الجديد، والتي من المقرر بدايتها في ال12 من يوليو القادم، وذلك عقب تولي المدير الفني الجديد إريك تين هاج مسئولية الفريق للموسم القادم.

ويبدأ فريق اليونايتد اولى مبارياته على ملعب راجامانجالا في العاصمة التايلاندية بانكوك، بمواجهة فريق ليفربول الإنجليزي الغريم التقليدي لليونايتد.

ينتقل بعد ذلك فريق اليونايتد إلى ملعب ملبورن الإسترالي لمواجهة فريق ملبورن فيكتوري في ال15 من يوليو القادم، ثم يواجه فريق اليونايتد منافسه الإنجليزي كريستال بالاس على نفس الملعب في ال19 من يوليو القادم.

يظل فريق اليونايتد في أستراليا، وذلك لمواجهة نظيره الإنجليزي فريق أستون فيلا على ملعب أوبتوس بمدينة بيرث الاستراليةفي ال23 من يوليو القادم.

ويختتم فريق اليونايتد خامس مبارياته التحضرية للموسم القادم، بمواجهة فريق أتليتيكو مدريد على ملعب أوليفول يالعاصمة النرويجية أوسلو في ال30 من يوليو القادم.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد تأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، بعد احتلاله للمركز السادس في جدول المنافسة للدوري الانجليزي الممتاز من الموسم المنقضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى