كورة ألمانية

هانز فليك يكشف موقف بايرن ميونيخ من تعويض ليفاندوفسكي بصفقة جديدة

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا حول مباراة هوفنهايم غدا السبت على ملعب راين نيكار أرينا في الجولة 24 من البوندسليجا .

وقال فليك حول المصابين : ” لدينا اصابتين لاثنين من اللاعبين المهمين. نأمل أن يكون كومان خارج الـ5 أيام فقط، لكن وضع (روبرت) مختلف. لقد أظهر ما هي الجودة التي يتمتع بها أمام المرمى. من الأهم أن نلعب كفريق واحد ” .

وأضاف عن كيفية تعويض غياب ليفاندوفسكي : ” هناك الكثير من الاعتبارات. لدينا سيرجي جنابري ، يمكن لتوماس أن يلعب هناك أيضًا. جوشوا زيركزي هو أيضًا جزء من اعتباراتنا كعضو في الفريق. سأترك الأمر مفتوحًا حتى يوم غد ”

وواصل حول التعاقد مع لاعب إحتياطي بديلا للبولندي : ” على النادي أن يفكر في كيفية وضع نفسه هناك. هذه ليست وظيفتي. بالتأكيد ، لدي رأي حول ذلك ، لكنني سأترك الأمر لنفسي ” .

وتابع عن كوتينيو : ” بالتأكيد سيلعب فيليب. لديه فرصة للاندماج في المباريات. إنه جيد جدًا في التدريب. أنا أقدره حقًا. من المهم بالنسبة له الحصول على الوقت وإظهار الصفات التي لديه. نأمل أن تنفجر العقدة ، والآن سيكون الوقت المناسب ” .

وقال عن بواتينج : ” أنا سعيد لأن جيروم قام بتحسين شكله لقد فعل الكثير لذالك. حصل على دعم الفريق. إنه مندمج بشكل جيد للغاية في الفريق ولاعب مهم ، بالتأكيد لا يزال يمكنه فعل المزيد ” .

وحول ما قاله هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي بشأن وضع القلم و التوقيع على عقد جديد في بايرن : ” إنه أمر رائع بالطبع ، لكنني لا أفكر في الأمر الآن. هناك أشياء أكثر أهمية في الوقت الحالي. ما زلنا في المنافسات الثلاث ، وكل شيء آخر يجب أن يبقى في الخلف ” .

وأتم تصريحاته حول فيروس كورونا : ” لقد تحدثنا عن ذلك لفترة وجيزة ، خاصة مع طبيبنا. سنشرح ذلك للفريق. من المهم أن نتخذ جميع الاحتياطات حتى نبقى في الجانب الآمن”.

وختم حول خافي مارتينيز : ” هو خيار. سنرى كيف سيكون في التدريب النهائي وننتظر فيما إذا كان سيسافر مع الفريق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى