كورة اسبانية

بيريز: مارسيلو قائد عظيم.. إنه أحد أساطير ريال مدريد

أقام نادي ريال مدريد الاسباني، مؤتمر صحفي لوداع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، حيث انتهي عقده مع الميرنجي بنهاية الموسم الجاري.

وتحدث ‏فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في افتتاحية المؤتمر، قائلًا: اليوم سيكون يومًا مليئًا بالعواطف لجميع مشجعي ريال مدريد، فهو يوم خاص مليء بالذكريات التي لا تنسى، ونريد أن نشيد بشغف لقائدنا العظيم، الشاب الذي أصبح رجلًا في السانتياغو برنابيو، لواحد من أعظم أساطيرنا، نتحدث عن مارسيلو صاحب أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد.

واضاف: لقد حققت كل أحلامك، انت اللاعب الأجنبي الذي لديه أكبر عدد من الالقاب في النادي، وقد فزت بكل شيء على الإطلاق، انت من أفضل المدافعين في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية.

واكد بيريز: يشعر المدريديستا بالامتنان لك لأنك تركت روحك من أجل الفريق، ولموهبة وجودة لا مثيل لها، لطالما كان خيالك وسعادتك ضروريين للفريق لتحقيق نجاحاته الكبيرة.

‏واوضح: يجب أن تشعر اليوم بالامتياز والفخر بكل شيء، استطاع أحبائك الاستمتاع به في مثل هذه المهنة الرائعة مثل حياتك المهنية، الجميع فخور بما تمثله لهم ولريال مدريد.

واتم: كونك اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد، هو في متناول اللاعبين الاستثنائيين، ستكون إلى الأبد مرجعًا عظيمًا لجميع مشجعي كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى