كأس مصر

كأس مصر | التعادل الإيجابي يحسم الأشواط الأساسية من مواجهة الزمالك والداخلية.. الحسم يؤجل إلى الإضافي(صور)

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الثاني من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الداخلية ضمن مواجهات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول و الثاني بين شوطي اللقاء بنزول كلًا من اشرف بن شرقي و سيف فاروق جعفر بدلًا محمد طارق و يوسف أسامة نبيه .

اهدر اللاعب سيد عبد الله نيمار فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس سيد رضا بنجاح .

نجح اللاعب سيف فاروق جعفر في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك بنجاح معلنًا تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك.

هدد اللاعب عبد الله جمعة مرمى نادي الداخلية في الدقيقة الـ 64 بعدما تلقى تمريرة زميله أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء وسددها لكن جاءت إلى جوار المرمى.

أهدر اللاعب أشرف بنشرقي فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بعدما تلقى عرضية زميله محمود عبد الرازق شيكابالا ولكنه قابلها برأسية أعلى المرمى .

احتسب حكم اللقاء محمد بسيوني 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع لتنتهي أحداث المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق و يؤجل الحسم إلى الأشواط الإضافية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى