كأس مصر

كأس مصر | الداخلية تتقدم على الزمالك بهدف دون رد في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الداخلية ضمن مواجهات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر .

 

أهدر نادي الداخلية فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول في أولى دقائق شوط اللقاء بعدما استغل اللاعب سمير فكري كرة عرضية من زميله قابلها بكرة رأسية لكنها جاءت إلى جوار المرمى.

 

استطاع نادي الداخلية من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب سمير فكري الذي تلقى تمريرة من زميله أحمد حسين وانفرد بدفاعات الزمالك و وضعها داخل المرمى .

واصل نادي الداخلية هجماته في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب سمير فكري الذي تلقي تمريرة زميله على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن جاءت في يد الحارس محمد عواد .

سدد اللاعب يوسف إبراهيم أوباما تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة ولكنها جاءت في دفاعات نادي الداخلية.

هدأت مجريات اللقاء منذ الدقيقة الـ 28 من عمر اللقاء بين الفريقين و اصبح اللعب تعاوني بين الفريقين في منطقة منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين.

 

حاول اللاعب يوسف إبراهيم أوباما الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 40 من عمر اللقاء إثر سقوطه داخل منطقة الجزاء ليقرر حكم اللقاء محمود بسيوني بعدم وجود أخطاء .

احتسب حكم اللقاء محمود بسيوني دقيقتين وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات في المواجهة، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى