الدوري الممتاز

تفاصيل مثيرة في قضية ناشئ الزمالك ونجم المنتخب الأوليمبي ” السيد الغديري”

يحاول مسئولي نادي النادي خلال الايام الحالية قيد السيد الغدير نجم نادي الزمالك مواليد 2003, وذلك بعد أن خرج اللاعب أمس علي نوقع التواصل الإجتماعي الخاص به فيس بوك وهاجم النادي بالأمس وتم تسوية الأمور .

ومن جانبه م التواصل مع حازم فتوح وكيل اعماله من قبل مسئولي نادي الزمالك وتم وعده بإرسال تذاكر الطيران للاعب للقدوم الي مصر .

ومن المنتظر أن يصل اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة وصول اللاعب للقاهرة لينضم إلي فريق 2003.

في سياقه صرح السيد الغديري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» والذي يتن عرضه علي قناة «صدى البلد»: قائلا «انضممت لنادي الزمالك في شهر أكتوبر الماضي، وتم قيدي تحت السن بعد غلق باب القيد، واستمريت أتدرب في نادي الزمالك لمدة 3 شهور في ظل عدم وجود فترة قيد، انتظرت لفترة الانتقالات الشتوية حتى يتم قيدي».

وتابع السيد الغديري: «أبلغني إسماعيل يوسف وياسر المحمدي بعدم قيدي مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب أن نادي الزمالك عليه مديونية ويجب دفعها، وبناءًا على كلامهم قررت السفر إلى دولة الإمارات».

وواصل السيد الغديري: «فضلت السفر إلى دولة الإمارات بسبب أن فترة القيد سيتم أغلاقها يوم 8 فبراير، حتي أنجح في اللعب لصفوف أحد الأندية الإماراتية»، مؤكداً أنه حزين من تعامل نادي الزمالك معه، وكان يتمني اللعب لصفوف الفريق، رغم رفضه عرض من نادي سموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى