دوري أمم اوروبا

«الماكينة طلعت قماش».. المنتخب الألماني يقسو على المنتخب الإيطالي بخماسية مع الرأفة

أمطر المنتخب الألماني شباك المنتخب الإيطالي بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الحالية.

ونجح لاعبو المنتخب الألماني منذ بداية المباراة من انتزاع المبادرة الهجومية، وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من أحداث اللقاء عن طريق لاعب الوسط كيميش.

وأضاف اللاعب جوندوجان الهدف الثاني للماكينات الألمانية من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في شوط اللقاء الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، وبعد مرور 5 دقائق تمكن قائد الألمان توماس موللر لاعب الوسط من إضافة الهدف الثالث في شباك دوناروما.

وقرر مهاجم المنتخب الألماني تيمو فيرنر أن يظهر في مباراة الليلة، فجاءت دقائق حسم الرباعية والخماسية في الدقيقتين ال68 وال69 من أحداث المباراة.

أستفاق لاعبو المنتخب الإيطالي بعد فوات الآوان وقبل النهاية بعشر دقائق سجل اللاعب ويلفريد جنونتو هدف إيطاليا الأول في المباراة، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في شوط اللقاء الثاني تمكن اللاعب باتسوني من إضافة الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي.

ويعتبر فوز الماكينات الألمانية اليوم هو الاول لهم في المجموعة الثالثة وبعد خوض ثلاث مباريات سابقة أنتهت جميعا بالتعادل.

أرتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 6 نقاط، ليرتقي للمركز الثاني في المجموعة الثالثة، فيما تراجع المنتخب الألماني عن الصدارة في الجولة الرابعة وهبط للمركز الثالث في المجموعة الثالثة.

ويأتي ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الرابعة على النحو التالي:
المنتخب المجري في المركز الأول برصيد 7 نقاط.
المنتخب الألماني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
المنتخب الإيطالي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
المنتخب الإنجليزي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى