الدوري الممتاز

قمصان يكشف إصابات الأهلي وسبب تغييره طريقة اللعب الخاصة بموسيماني

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي ونظيره ايسترن كومباني ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز على على ستاد الأهلي وي السلام بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عقب المباراة في المؤتمر الصحفي:”أشكر موسيماني على ما قدمه الفترة الماضية وهو صاحب فضل علي، وأيضا أشكر اللاعبين على ما قدموه اليوم وتحقيق التتيجة اليوم”.

وتابع:”كنا نمتلك العديد من الإصابات واللاعبين العائدين حديثا للملاعب، ولكن نجحوا في العودة سريعا وتقديم مباراة قوية”.

وأضاف:”اسم النادي الأهلي كبير، شىء طبيعي أن يفز الأهلي بنتيجة واداء جيد، نفكر في تلك الفترة لإعادة العديد من اللاعبين مثل بدر بانون ومحمد محمود ودفعت بهم اليوم لذلك”.

وأكمل:”أمر ايجابي اليوم أن نحرز أربعة أهداف، اللاعبون يحتاجون للحافز من أجل المواصلة على الاداء، سواء كنت متواجد الفترة القادمة أم لا فالأهلي سيظل اسم كبير”.

وعن إضاعة هجوم الفريق العديد من الأهداف قال:”الحس التهديفي يكتسب بالمشاركة، راض عن اداء المهاجمين واضاعتهم للفرص يعني أنهم يحاولون كثيرا على المرمى والأهداف تحتاج لتوفيق”.

وأضاف:”مادام اللاعب يحاول، سنقف بجانبه وندعمه حتى يحالفه التوفيق ويسجل ولكنهم مؤثرون ونجحوا في صناعة الأهداف لزملاءهم”.

وعن الاصابات :”ديانج غاب للاصابة وعبدالمنعم سيعود بعد قرابة 4 ايام وحمدي فتحي أيضا سيعود بعد قرابة، متولي أصيب اليوم بشد عضلي”.

ؤعن تغيير طريقة اللعب في هذه المباراة:”كنت اراها مناسبة لمباراة اليوم لاستغلال مساحات نصف الملعب عند ايسترن كومباني ولكل مباراة طريقة خاصة”.

وعن دعم الإدارة قال:”اشكر الكابتن محمود الخطيب على دعمه وهو شىء ليس بجديد على إدارة النادي، قام أيضا بالتحدث مع اللاعبين وتحفيزهم”.

يذكر أن بعد نتيجة اليوم ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 40 المباراة بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري ، فيما تجمد رصيد ايسترن كومباني بالمركز الأخير برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى