الدوري الممتازتقارير

الزمالك يحتفل بميلاد طارق حامد ” مسمار الوسط ” 6 أعوام من الإنجازات المحلية والقارية

يحل اليوم ذكري ميلاد طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك ومنتخب مصر وأحد أفضل اللاعبين في القارة السمراء منذ إنضمامه للقلعة البيضاء .

انضم طارق حامد للزمالك موسم 2014 قادما من سموحة السكندري بعد صراع طويل بين القطبين علي اللاعب الذي أعلنها صراحةً ” لن ألعب إلا للزمالك ” .

ارتبط اللاعب الدولي بجمهور الزمالك الذي طالما تغنى به لفدائيته فى الملعب وأطلقوا عليه الكثير من الألقاب ” مسمار النص – وقلب الأسد – والإبن الشرعي للقلعة البيضاء ” .

يذكر جمهور الزمالك الكثير من التضحيات لطارق حامد الذي سالت دمائه من أجل القميص الأبيض فى مباراة نهائى الكونفدارلية الماضي والعديد من اللقاءات الهامة التى لم يخيب فيها مسمار الوسط ظن طمهور الزمالك فيه .

حصل طارق حامد مع الزمالك علي العديد من البطولات المحلية والقارية منذ انضمامه للزمالك وكان وتداً و ركناً أساسيا فى صنع تلك الإنجازات للقلعة البيضاء .

اقتنص طارق حامد مع الزمالك بطولة الدورى المصري بعد غياب 11 عام وذلك موسم 2015 رفقة المدرب المخضرم جيسفالدو فيريرا الذى يتذكره دائما جمهور الزمالك حتى اللحظة .

فاز اللاعب المونديالى مع الزمالك بأربع بطولات كأس مصر علي حساب الأهلى مرتان وبيراميدز وسموحة فريقه السابق .

وحصل أيضا علي لقب السوبر المصري مرتان بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلى فى المناسبتان .

كما توج طارق حامد مع الزمالك ببطولة السوبر المصري السعودى علي حساب الهلال السعودى عام 2019 .

وعلي الصعيد القاري فاز مسمار الوسط مع القلعة البيضاء ببطولتى الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان فى المباراة النهائية ثم التتويج ببطولة السوبر الأفريقي عقب الانتصار على بطل افريقيا وتونس الترجي الرياضي .

ووصل اللاعب الدولى مع الزمالك الى نهائى بطولة افريقيا عام 2016 والتى حصدها صن داونز علي حساب الزمالك .

وقاد طارق حامد الزمالك الى الوصول للدور نصف النهائى للنسخة الحالية من بطولة دورى أبطال افريقيا ولازال العطاء مستمراً مع الفارس الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى