الدوري الممتاز

عاجل.. أزمة داخل نادي أسوان و تدخل سريع من أجل الحل

استطاع نادي أسوان العودة مجددًا مرة أخرى إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعدما نجح في تصدر مجموعته في دوري الدرجة الثانية.

 

يعيش نادي أسوان في الوقت الحالي أزمة مالية كبيرة تهدد إستقرار الفريق و أيضا ستلقى تلك الأزمة بظلاها على العديد من الأمور.

 

كشف مصدر مقرب داخل صفوف نادي أسوان عن حل تلك الأزمة و أسبابها و جاءت التصريحات على النحو التالي:

 

نادي أسوان يمر بأزمة مالية نظراً لتزايد نفقات كرة القدم المرتبطة بمشاركة الفريق بالدورى الممتاز ومنها السفر المستمر بالطيران وتكاليف الإقامة والإعاشة بين أسوان والقاهرة بالإضافة لتطبيق اللائحة المالية خاصة بعد فوز الفريق مباراتين متتاليتين ومستحقات الجهاز الفنى واللاعبين .

 

مجلس إدارة برئاسة المستشار الدكتور/ الشافعى صالح يجرى العديد من الإتصالات لحل هذه الأزمة مع أكثر من طرف من بينها السيد اللواء/ أشرف عطية محافظ أسوان بالإضافة للمسئولين فى إتحاد الكرة برئاسة السيد/ جمال علام والمسئولين عن رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب / أحمد دياب لعرض الموقف وشرح وجهة نظر نادى أسوان وبحث الحلول المقترحة .

 

كما جاءت طلبات نادي أسوان على النحو التالي: أداء 4 مباريات متتالية خارج ملعبه بالقاهرة ثم أداء نفس العدد من المباريات على ملعبه بأسوان حتى يمكن ضغط النفقات وعرض نادى أسوان وجهة نظر مسئوليه عبر الإتصالات التى تمت وينتظر رد المسئولين عن إتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى