كأس الأمم الافريقية

إيهاب جلال لكوره نيو | إقالتي كانت لإرضاء المنتقدين و السوشيال ميديا .. وشعرت انني كبش فداء

اقيم عصر اليوم الخميس مؤتمرًا صحفيًا داخل مقر مقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في حضور العديد من وسائل الإعلام الرياضية المختلفة .

استقر الاتحاد المصري اليوم خلال المؤتمر الصحفي على توجيه الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بعد الأداء المنتخب الهزيل في المباريات الأخيرة .

تحدث إيهاب جلال في تصريحات خاصة إلى موقع كورة نيو حول كواليس إقالته و تعليقه على ما تم من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

استهل إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم تصريحاته مردفًا: أشكر كل اللاعبين و الطاقم المساعد على تلك الفترة التي تعاونا فيها معًا اتمنى للجميع التوفيق فيما هو قادم .

استكمل المدير الفني للمنتخب المصري تصريحاته موضحًا : أشعر بعدم الاحترافية في التعامل في طريقة توجيه الشكر أو الإقالة دون إبداء ما أوضحته المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم لكن قاموا بذلك من أجل إرضاء المنتقدين ” .

واصل جلال تصريحاته قائلًا: هل من الطبيعي أن تتم إقالتي بعد مرور ثلاث مباريات منها مباراة ودية، لقد أوضحت ان هناك خطة خلال المباريات المقبلة و ان هناك عقبات تواجه المنتخب إلى المسؤولين ” .

اختتم إيهاب جلال تصريحاته مردفًا : لقد شعرت للتو انني كبش فداء عندما قاموا بإقالتي، من أجل تبرير موقفهم، لكن هذا منتخب مصر لا يمكن أن نخبئ الأسرار عن الجميع ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى