الدوري الممتاز

حمدي الصافي لكورة نيو | الأهلي سيفوز في القمة المقبلة.. وقمصان مدرب واعد واتمني استمراره

تحول العديد من اللاعبين المميزين إلي مجال التدريب، من أجل مواصلة مشوارهم في الرياضة التي يعشقونها، ومن بين هؤلاء النجوم “حمدي الصافي” الإسم البارز في عالم كرة الطائرة المصرية والإفريقية، وهو مدرب فريق سيدات طائرة النادي الأهلي.

وأجري معه موقع “كورة نيو” حوارًا حول القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام في الثامنة مساءً.

وقال حمدي الصافي: سيشارك الأهلي بكامل نجومه الدوليين الجاهزين دون أي مفاجآت، ويستطيع سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق عمل توليفه جيدة بين اللاعبين الخبرة والشباب، في القمة، ستكون قادرة على تحقيق الفوز.

وأضاف: اداء الأهلي في آخر مباراة أمام إيسترن كومباني، كان جيد جدًا، واهم المكاسب اللعب بروح عالية لما نرها منذ زمن برغم الغيابات الكثيرة.

وألمح: اتوقع فوز الأهلي بالقمة بنتيجة 2-1، ولكن نتيجة المباراة لا تؤثر علي بطولة الدوري، مازال هناك مباريات كتيرة ولكنها تقرب الأهلي اكتر في حالة الفوز.

وأوضح: لاعبوا الأهلي يمتلكون خبرة كبيرة، واعتقد رحيل موسيماني لن يؤثر عليهم، بالعكس سيكون هناك تلاحم ورغبة في الفوز أكثر.

وعن سؤاله هل سامي قمصان في حال فوزه بالقمة سيكمل المهمه لآخر الموسم؟ أجاب: قمصان مدرب جيد وأدي المهمة مع الفريق علي اكمل وجه، وموجود مع الفريق منذ فترة وحافظ الفريق، وسوف يكون موجود مع المدير الفني الاجنبي الجديد.

وأكمل: قمصان مدرب شاب وواعد ولديه خبرة وموجود مع الجهاز الفني من فترة، بالتالي حافظ كل كبيرة وصغيرة في الفريق ويستطيع التعامل مع مثل هذه المباريات الكبيرة.

وأردف: الفريقين يمتلكون افضل اللاعبين في مصر، بالاضافة الي المحترفين واتوقع تألق أفشة ومعلول وديانج ومن الزمالك زيزو وبن شرقي.

وأختتم حديثه: الزمالك المنافس الاول للأهلي دائمًا، وغياب لاعب او اكتر لا يؤثر علي الفرق الكبيرة، نفس الحال الأهلي لديه البديل لأي لاعب واكثر من لاعب في كل مركز، وسيلعب بالطريقة التي يراها قمصان مناسبة للفريق، وللخصم ومجموعة اللاعبين المتواجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى