الدوري الممتاز

لاعبة نادي الطيران لـ “كورة نيو” | الأهلي سيفوز على الزمالك.. وهذا اللاعب يعتمد عليه في أي مباراة

تعشق كرة القدم منذ نعومة أظافرها، ولمست حب الساحرة المستديرة في السادسة من عمرها، إنها الصخرة “إيناس مصطفى” ليبرو فريق الطيران لكرة القدم النسائية، تتحدث لـ “كورة نيو” عن توقعاتها لمباراة الأهلي والزمالك يوم الأحد المقبل، في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

وقالت إيناس مصطفى: مباراة القمة لها ظروف خاصة، ولا تعتمد على مستويات الفريقين قبلها، ومباراة إيسترن كومباني والفوز العريض للشياطين الحمر ليس مقياس إنه سيفوز بسهولة على الزمالك.

وأوضحت: اتمني واتوقع أن يفوز الأهلي 3-0 على الزمالك، وان يسجل عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، سيكون للاعبين الدوليين أصحاب الخبرة الكلمة العليا في هذه المواجهة النارية.

وألمحت: أن الظروف التي يمر بها الأهلي من تغيير المدرب ليست سهله، وطبيعى عندما يرحل المدير الفنى سيتأثر بعض اللاعبين، ولكن لاعبوا الأهلي على قدر المسؤولية، وعدى علينا أشياء مشابهه من الموقف ده وكانوا رجالة.

وبسؤالها هل يُكمل سامي قمصان ما تبقي من الموسم في حال فوزه بالقمة كمدير فني للفريق؟ أجابت: أنا من وجهة نظرى ان اللى يرد عالسؤال دة كابتن سامى بنفسه بنتيجة ماتش الزمالك، ولكن عن نفسي يكمل طبعًا دون النظر لنتيجة المباراة، فهو مدرب كبير واشتغل مع موسيمانى شهور اكيد اكتسب منه خبرة كبيرة، واعتقد انه قد المسئولية.

وعن غيابات الزمالك في هذه المواجهة، أكدت أن الفارس الابيض سيعاني بسبب عدم تواجد بعض عناصره الأساسية، مما يسهل مهمة الأهلي في تحقيق الفوز بالمباراة.

وأشادت إيناس: باللاعب محمود متولي، ووصفته بأنه راجل داخل المستطيل الأخضر، ويعتمد عليه في جميع المباريات، بس الأهم ربنا يبعد عنه الإصابات.

وأشارت: اتمني ان يستمر الأهلي في اللعب بخطته المعتادة خلال القمة، لان هناك احباط لدي بعض اللاعبين خاصةً بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، ولابد من التركيز فى الديربي لانه هيكون دافع قوى للوقوف على قدميه، واستكمال طريق البطولات.

وأتمت: فوز الأهلي بالقمة لن يضمن التتويج بلقب الدوري، لأن هناك مباريات صعبة للفريقين فيما تبقي من الموسم، واتمني تتويج المارد الأحمر باللقب في نهاية الموسم،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى