كورة فرنسية

ميركاتو 2022 | معركة شرسة بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد على جوهرة ستاد ريمس

كشفت العديد من التقارير الصحفية العالمية ، ان موسم الانتقالات الحالي للموسم الكروي الجديد سيشهد معركة محتدمة بين فريقي”نيوكاسل يونايتد الإنجليزي و فريق باريس سان جيرمان الفرنسي” من اجل الحصول على خدمات جوهرة وهداف فريق ستاد ريمس”.

 

حيث أكدت شبكة RMC sports، ان مسئولي فريق العاصمة الفرنسية ” بي اس جي” قد بدأوا مفاوضاتهم الجدية مع مسئولي فريق ستاد ريمس الفرنسي وذلك للحصول على خدمات الدولي الفرنسي الشاب ” هوغو إيكيتيك” صاحب 19 عام، وذلك في أعقاب الرحيل المتوقع للدولي الأرجنتيني” ماورو إيكاردي” عن قلعة حديقة الأمراء.

 

و اضافت الشبكة ان مسئولي بطل الدوري الفرنسي يرغبون في اتمام التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، والذي نجح في تسجيل 11 هدف، وكذلك تمكن من صناعة 4 أهداف خلال الموسم المنتهي.

 

واختتمت الشبكة، أن مسئولي العملاق الفرنسي قد قدموا عرضًا رسميًا بمبلغ 30 مليون يورو، وذلك للحصول على خدمات إيكيتيك، ولكن بعد دخول الفريق الإنجليزي” نيوكاسل يونايتد” في الصفقة، من المتوقع ان تصل قيمة اللاعب لحوالي 55 مليون يورو.

 

جدير بالذكر ان الدولي الفرنسي الشاب” هوغو إيكيتيك”
قد تلقى العديد من العروض خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تألقه الموسم المنصرم، ولعل أبرزها” نيوكاسل يونايتد، وويستهام يونايتد” من إنجلترا، وكذلك عرضًا قويًا من باريس سان جيرمان، بالإضافة لعرض ممتاز من العملاق الألماني” بوروسيا دورتموند” وذلك بعد رحيل نجمه وهدافه النرويجي” إيرلينج هالاند” صوب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى