كورة سعودية

الهلال السعودي يخطط لضم نجم الدوري الأسباني

نشرت صحيفة آس الإسبانية أخبار تفيد بأن نادي الهلال السعودي ينوي التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، في صفقة إنتقال حر.

وذكرت الصحيفة أن نادي الهلال سيتقدم بعرض مغري للاعب صاحب الـ32 عام من أجل الحصول علي خدماته خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ تعاقده مع ناديه الإسباني بالتراضي.

وكان دييجو كوستا قد فسخ عقده مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي، بطلب من الاعب الذي لم يذكر أسبابآ لذلك ولم يفصح النادي أيضآ عن أيا أسباب.

ويذكر أن ديبجو كوستا كان لا يشارك مع ناديه في معظم فترات الموسم الحالي، حيث لم يلعب سوي 7 مباريات فقط في مختلف المسابقات، ومنهما مشاركتان فقط كأساسي مع الفريق.

وذكرت صحيفة “ريكورد” الشهيرة أن نادي الهلال السعودي يخطط لضم الاعب، فيما بدأ مسؤولو النادي مفاوضات غير رسمية من أجل جس نبضه من الإنضمام للفريق، بعد أن أصبح حرآ خلال الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة أنه في حال موافقة دييجو كوستا للإنضمام للهلال السعودي، فإن إدارة النادي سوف تقدم له عرضآ لمدة موسمين ونصف مقابل 17 مليون يورو.

ويأتي ذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بعد فشل مفاوضات النادي مع البرازيلي تيكسيرا، الذي أصبح حرآ هو الآخر بعد فسخ تعاقده مع ناديه الصيني السابق نهاية 2020.

ويتصدر نادي نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى