كورة ألمانية

رومينيجه : اتمني ان ينهي ميسي مسيرته في برشلونة وجوارديولا هنأني بعد الفوز بالشامبيونزليج

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني انه يتمني أن ينهي ليونيل ميسي مسيرته في برشلونة ، كما علق على العديد من الأمور الأخري .

وقال رومينيجه عن مستقبل ميسي ورغبته في الرحيل عن برشلونة : ” سأكون متأسفآ إذا غادر ميسي برشلونة. لقد جاء في سن صغير ويجب أن ينهي مسيرته في هذا النادي. ميسي عمليًا هو برشلونة.

إذا كنت تعرف مقدار ما يكسبه ، فلن تجلس هنا بهدوء (يضحك) لهذا السبب بايرن لم يفكر في ميسي ” .

وأضاف عن مستقبل تياجو آلكانتارا : ” نتوقع عرضا من فريق آخر في الأيام القليلة المقبلة ، أخبرنا انه في نهاية مسيرته يود تجربة شئ جديد ، يبدو أنه يريد أن يتركنا. كان من المهم أن أظهر أنه قادر على اللعب بشكل جيد في المباريات المهمة. إنه رحيله سيضرنا قليلاً ” .

وواصل عن خافي مارتينيز : ” يفكر في تركنا أيضًا. عقده لا يزال ساريًا لمدة عام واحد وقد أخبرناه أننا لن نقف في طريقه. (عليه أن يقرر إلى أين يريد الذهاب) ، ثم سنفعل حاول إيجاد حل عادل ” .

وتابع عن ألابا : ” سيكون من المؤسف إذا لم نتوصل إلى اتفاق. كان ديفيد معنا منذ اثني عشر عامًا ويتناسب تمامًا مع بايرن ميونيخ. ما نحتاجه الآن هو القليل من التواضع من اللاعب والوكلاء عندما يتعلق بالأجور. لم نشعر بذلك بعد ” .

و حول مستقبل بواتينج قال ايضا : ” علينا الإنتظار ، احب تطوره مع هانز فليك ، لقد أصبح بالتأكيد لاعبا في بايرن مرة أخري ولقد قدم مساهمة قيمة في ألقابنا ” . وأكد رومينيجه أن بايرن يبحث عن ضم ظهير أيمن : ” هذه رغبة المدرب ، يريد احتياطيا لبنيامين بافارد ” .

وأشاد ايضا بروبرت ليفاندوفسكي : ” روبرت عندما يبلغ من العمر 35 عامًا سيكون أفضل من رونالدو في هذا العمر. ليفا هو قدوة عظيمة للاعبينا الشباب.

أسلوب حياته ونظامه الغذائي وكل شيء ، موجه نحو النجاح للمهاجم ” . و أكمل ايضا عن المهاجم البولندي : ” روبرت لعب موسم حياته.لقد أصبح هداف الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

ويعيش الأن في بايرن.كنت أعتقد أنه قد ينظر إلينا كنقطة انطلاق للأنتقال الى ريال مدريد يومًا ما ، النادي المفضل في ذلك الوقت. لقد تغير ذلك. بعد المباراة النهائية ، قال لي في حفل الكأس ” .

و استبعد رومينيجه إعارة الكسندر نوبل حارس بايرن الجديد القادم من شالكة وأما عن كورنتين توليسو فقد قال : ” إنه باقي و انه سعيد و نريد الإحتفاظ به ويري رومينيجه أن نوير أفضل حارس في تاريخ الكرة : ” بالنسبة لي هو أفضل حارس مرمى في تاريخ كرة القدم.

إنه مثل جدار لخصم في المرمى. “نوير الجدار” هذا المصطلح يناسب تماما. لدي انطباع بأنه تحسن بعد الإصابة. وصل مانو إلى مستوى جديد كحارس مرمى ” .

وشكر رومينيجه في مدرب النادي هانز فليك : ” مباشرة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا عانقت هانسي وقلت له كلمة واحدة فقط: “شكرًا لك ، من نوفمبر الماضي إلى الأحد الماضي ، جعل الفريق يقدم أداء بشكل مذهل. لقد خطط لكل التفاصيل الصغيرة.

وختم حول ما إذا كان جوارديولا قد هنأه بعد النهائي : ” نعم ، إنه دائمًا ما يرسل رسائل صوتية.

أعتقد أنه من الجيد أنه سعيد لنا. لقد تم إقصاؤه في نصف النهائي في كل من سنواته الثلاث معنا ، وهو يعرف ما يعنيه أن يكون نادينا في القمة مرة أخرى.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى