دوري أبطال افريقيا

خاص | روبرتينهو مدرب سيمبا السابق لكورة نيو الأهلي ملك إفريقيا ولكن!!

 

 

 

كشف” روبيرتينهو” المدير الفني السابق لفريق سيمبا التنزاني، في تصريحات خاصة لكورة نيو، ان بطل تنزانيا يستعد بقوة لمواجهة بطل إفريقيا ” الأهلي” والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة، وذلك لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

و أكد روبيرتنيهو، أن الأهلي هو ملك إفريقيا و من المؤسف وقوع سيمبا مع الأهلي مبكرًا في الأدوار الإقصائية، لا سيما أن بطل إفريقيا يمتلك عناصر قوية و مؤثرة لديها الكثير من الخبرات على الصعيد القاري.

 

 

أضاف مدرب سيمبا السابق، ان لاعبي النادي الأهلي يمتلكون الكثير من الخبرات، و هو ما يظهر جليًا في مباريات خروج المغلوب، وهو ما قد شاهدناه في مباراتنا ضد الأهلي بملعبنا في بطولة الدوري الإفريقي.

 

 

وتابع المدير الفني المخضرم، ان المدير الفني الحالي لفريق سيمبا ” عبد الحق بن شيخة” يمتلك من الخبرات الإفريقية ما تجعل فريقه قادرًا على تحقيق الصعود للدور نصف النهائي، و قبل توليه مسئولية الفريق نجح في الفوز على الأهلي و التتويج ببطولة السوبر الإفريقي مع فريقه السابق” إتحاد العاصمة” الجزائري.

 

 

 

و اختتم روبيرتينهو تصريحاته، انه بالرغم من الخبرة الكبيرة لفريق الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الا ان كرة القدم تبقى كرة قدم، المباراة 90 دقيقة تعتمد على مردودك و عطائك في المستطيل الأخضر، كما ان فريق سيمبا يسير بخطوات ثابتة ومدروسة منذ سنوات قليلة و نتائجها ستظهر في خلال السنوات القليلة القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى